رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد عرض حلقته الأولى.. "مخرج 7" يتصدر التريند وخيبة أمل تصيب المشاهدين !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أبدى كثير من المشاهدين غضبهم من البداية المهزوزة لمسلسل "مخرج 7" الذي يلعب بطولته الفنان ناصر القصبي، ووصفوا حلقته الأولى بالركيكة، ليتصدر وسم المسلسل الترند كما هي عادة أي عمل يشارك فيه "القصبي".
ورغم وجود اسم ناصر القصبي في العمل إلاّ أن ذلك لم يمنعه من النقد، إذ أصابت الحلقة الأولى بعض مشاهديه بالخيبة، وهو ما عبَّر عنه المغردون في تعليقاتهم، وأوضحوا أن فكرة السيناريو، غلب عليه التكرار في الطرح والمضمون، ولم يتطرق إلى مواضيع هادفة، تفيد المشاهد.
وقال غالبية المغردين إن "القصبي" عاد بمسلسل مستنسخ من الأعمال الدرامية الكوميدية السابقة التي اعتمدت على نصوص سطحية "مدرسية" وشخصيات متكررة وتمثيل مدرسي وإخراج بدائي.
وكشف المغرد إبراهيم السليمان عن أخطاء وقع فيها العمل مثل بدائية أسيل عمران في التمثيل، وظهور زوجة "حبيب الحبيب" وهي ترفع صوتها بشكل مزعج طوال الحلقة.
وأضاف: "في مشهد آخر يظهر راشد الشمراني وهو يحاكم بالتوقيف بسبب مبلغ مالي نصف مليون ريال، والصحيح هو أن يتم إيقافه على ذمة التحقيق أو المحاكمة ولا يحق أن يخرج بكفيل كما جاءت عليه أحداث المسلسل".
بدوره أضاف الدكتور أحمد البسام: "كأن الزمن عاد عشر سنوات للوراء.. نفس الأفكار.. نفس المواقف، نفس الشخصيات، بإضافة بعض الكومبارس لكنها البداية ولعل القادم أفضل".

arrow up